تحميل تطبيق تصوير الشاشة الرائع وبدون روت للاندرويد




مسجل AZ الشاشة هو أفضل تطبيق لتسجيل شاشة هاتف الأندرويد . والأمر لا يتطلب صلاحيات الروت، التطبيق مجاني وسهل جدا للاستخدام مع عمل واحد لبدء وإيقاف التسجيل. التطبيق يمكنك من جعل أشرطة الفيديو سكرينكست جميلة من خلال توفير كل ميزة التي تحتاجها في تصميم تجربة المستخدم بسيطة وأنيقة. AZ مسجل الشاشة يتيح لك تسجيل الشاشة لHD والفيديو سي دي وهذا هو التطبيق الوحيد سكرينكست في سوق الاندرويد التي يمكن أن يسمح لك بتوقيف الفيديو بشكل مؤقت اثناء التصوير ومن ثم الاستكمال .


لتحميل التطبيق من هنا, يمكنك أيضا تسجيل الصوت من الميكروفون مريح جدا لعمل الفيديو التعليمي، فيديو ترويجي، تعليق حول اللعبة واللعب أو سجل دردشة الفيديو. نافذة عائمة دائما تبقى على الشاشة سيتيح لك المفاجئة في هذه اللحظة بالضبط على أي شاشة.
في الإعدادات، يمكنك تمكين اللمسات الشاشة حتى الناس الذين يشاهدون أشرطة الفيديو الخاصة بك وسوف تعرف بالضبط ما تقومون به. بالإضافة إلى ذلك، هناك العديد من الميزات الأخرى في هذا مسجل شاشة الحرة مثل تحديد دقة الفيديو، ومعدل البت، اتجاه الشاشة، وتوقيت مخصصة للتوقف، حفظ التحديد ، عرض / سهم أو حذف مقاطع الفيديو المسجلة ... كلهم ​​مجانا لأجلك!

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل تطبيق عمل الافلام الكرتونية المجاني للاندرويد

تحميل تطبيق الكاريوكي للغناء للاندرويد

تحديث تطبيق الواتساب الجديد التجريبي